منتدي الكينج شاروخ خان

الكينج شاروخ خان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

معجبو ممثلي بوليوود المجنونين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 معجبو ممثلي بوليوود المجنونين في السبت فبراير 27, 2010 5:10 am

معجبو ممثلي بوليوود المجنونين
لن نخطئ حين نقول:- إن الشهرة لها ثمن،والمشاهير مضطرون للتعامل مع معجبيهم مهما كانوا ، و نجوم بوليوود لديهم قوائم خاصة بأســماء هؤلاء المعجبين المتعصبين المســتعدين للقيــام بأي عمل للفت انتباه نجومهم المفضلين للإعتراف لهم بمدى إعجابهم وحبهم.

هناك معجب مهووس بالممثلة Kangna Ranaut قام بعيد ميلادها الثاني و العشـــرين بمفاجأتها بهدية كبيرة عبارة عن ثلاثة صناديق ، في الأول إثنتان و عشرون زجاجة نبيذ ، وفي الثاني اثنتان وعشرون قطعة كيك ، وفي الصندوق الثالث إثنتان و عشرون قطعة إكسسوار، من المؤكد أن الممثلة فوجئت بهذة الهدية .. الممثلة بريانكا تشوبرا لها نصيب من هؤلاء المعجبين . فأحدهم يرسل لها يومياً باقة ورد كما أنه يتواجد أمام بيتها باستمرار

لكن أحياناً لا توجد حدود لما قد يقوم به بعض هؤلاء ، و هذا يتحول إلى مصدر قلق بالنسبة لكثير من النجوم . الممثلة Dia Mirza كانت ضحية لهذا النوع. فأحد معجبيها ظل يتابعها على مدار ست سنوات، و في عيد ميلادها في التاسع من ديسمبر زارها بصفة بائع زهور و طلب يدها وقدم لها خاتم خطوبة .. وكذلك الممثلة كاترينا كيف إستاءت كثيراً من مطاردة أحد معجبيها لعدة شهور.

أبطال بوليوود لهم نصيب من المعجبات الهائمات بهم أيضاً. فالممثل شاهد كابوور يتجمهر حوله المعجبون و المعجبات أينما ذهب ، و بينما كان يصور فيلمه في بانكوك طلبت منه مجموعة من المعجبات خلع قميصه ، و قد أحرج شاهد و لم يقل شيئاً ، و بعد ذلك طلب زيادة إجراءات الأمن لتجنب تكرار ذلك .

هناك العديد من الممثلين الذين تصدرت الحوادث التي تعرضوا لها مع معجبينهم الأخبار .. في عام 2007 تحطمت قلوب كثير من المعجبين عندما تزوج أبهيشيك باتشن و آيشواريا راي ، ومن بين الحشد الكبير الذي تجمع أمام منزلهما أثارت معجبة مهووسة جدلاً ، فهذه الفتاة التي تبلغ ستةً و عشرين عاماً ادّعت أنها متزوجة من أبهيشيك إلى درجة أنها انفعلت أمام وسائل الإعلام ..

معجب مجنون أم لا ، المهم أن بعض هؤلاء يذهبون إلى أبعد من ذلك لكسب الشهرة و الدعاية .. المغني Sonu Niigaam كانت له تجربة محرجة أثناء إحدى حفلاته حين هجمت إحدى المعجبات عليه و قبلته ..

هل ما يقوم به هؤلاء المعجبون المهووسون من تصرفات هو للفت انتباه نجومهم أم لنيل الشهرة؟ هذا ســـؤال مهم ، لكن بالتأكيــــد نجوم بوليــــوود يفاجأون أحيـانـــاً و يصدمون من هذا التصرفات .. وفي النهاية النجومية بالتأكيد لها ثمن .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahrukhan.yoo7.com

2 رد: معجبو ممثلي بوليوود المجنونين في الأربعاء مارس 03, 2010 2:34 pm

مشكووووووووووووروووووووون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: معجبو ممثلي بوليوود المجنونين في الخميس أغسطس 25, 2011 12:19 am

بس طلب محرج فعلا اللى طلبوه من شاهد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى